expr:class='data:blog.pageType'>>

اليك 3 أفضل شاحن سيارة


                

1.شاحن سيارة Maxboost 24W Smartphone USB:













تعتبر شركة Maxboost التي يقع مقرها في سيليكون فالي شركة رائدة في صناعة الشحن عن طريق USB ويتم تقدير طرازها من قبل السائقين والركاب في كل مكان. فهو يحوي مخرجات 2.4A من أجل شحن أي جهاز متوافق مع USB وتقنية ذكية لتحسين الأداء.

نظرًا لأن هذه الوحدة تتمتع بتصميم منخفض بشكل معقول ، فلن يكون من الصعب التقاطها في أي وقت تحتاج إليه. يمكّنك مصباح LED الداخلي من استخدام الشاحن حتى إذا كان في الخارج مظلمًا دون الحاجة إلى تشغيل مصابيح السيارة. إن التوهج الأزرق لمصباح LED مشرق بما فيه الكفاية دون أن يكون تشتيتًا وهو ميزة رائعة.

يمكنك أن تأخذ هذا الشاحن إلى إمكاناته الكاملة عن طريق توصيل جهازين في وقت واحد. يمكن للشاحن توصيل 4.8 أمبير في هذه الحالة ويفعل ذلك بطريقة مثلى. يمكنك شحن جهازين متعطشين للطاقة وفقًا لأفضل المواصفات للحصول على أسرع وقت شحن لكل منهما.

من حيث جودة البناء ، تم تصميم هذا الشاحن مع إطار مزدوج محقون لمزيد من القوة. يجب أن تكون قادرة على الاستمرار لفترة طويلة ويمكنها التعامل مع العديد من الأجهزة المختلفة التي تعمل عبر USB. الشيء العظيم في هذه الوحدة هو أنها لا تحصل على درجات عالية جدًا مقارنة ببعض الموديلات الرخيصة في السوق.

وبفضل سعره المعقول وتوفير الشحنات المناسبة لأجهزتك ، يعد شاحن Maxboost لسيارتك منتجًا ممتازًا ، وكل الأشياء التي يتم وضعها في الاعتبار. إذا كانت هواتفك تحتاج إلى الكثير من الطاقة وكنت بحاجة إلى شاحن موثوق به لسيارتك ، فإن هذه الوحدة تقوم بهذه المهمة دون أي مشاكل. إنها متينة ومدمجة ، لذا فهي أداة ممتازة في الطريق.

يسلط الضوء على المنتج:

اثنين من مخرجات 2.4A
الصمام شحن الضوء
إطارات مزدوجة المحقنة
تصميم صغير الحجم
تصميم الدوائر الذكية
كفاءة الشحن الأمثل

2.شاحن سيارة  Anker Power Dual USB:




















اكتسبت أنكر الكثير من الشعبية في صناعة شحن المنتجات وقطعة أخرى يبدو أنهم على دراية تامة بها هو شاحن سيارة USB. يستخدم الشاحن المزدوج PowerDrive 2 التقنية الأكثر تقدمًا في الصناعة ويقدم أداءً رائعًا في تصميم مضغوط..

يحتاج شاحن السيارة إلى أن يكون مضغوطًا بما فيه الكفاية حتى لا يجعل الأمر صعبًا للغاية أو غير مريح للاستخدام على الطريق. هذه الوحدة ضئيلة بشكل خاص وتوفر منفذين ، يوفر كل منهما طاقة مقدارها 2،4 أمبير لتتمكن من شحن أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي بالكامل في أسرع وقت ممكن.

بفضل المزيج القادر من تقنيات الشحن المتقدمة ، VoltageBoost و PowerIQ ، يمكن للجهاز شحنه بأمان في أسرع طريقة ممكنة. يأتي الشاحن مع مصباح LED يضيء بلطف دون أن يشتت انتباهك عندما ترغب في العثور على منفذ الشحن في الليل.
شاحن USB متوافق مع أي جهاز ذكي أو أي جهاز USB آخر. من المهم استخدام الكابل الأصلي أو الكابل المعتمد حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل النتائج. كما أنها قوية بما يكفي لشحن جهاز MacBook مقاس 12 بوصة على الرغم من أنه ينصح باستخدامه أثناء تشغيل وضع السكون أو عند إيقاف تشغيل الجهاز.

عندما يتعلق الأمر بالسلامة ، لا يكاد يكون هناك مصنع أكثر صرامة من أنكر. تم تصميم نظام MultiProtect الفريد المدمج في هذا الشاحن لتوفير الحماية الكاملة ضد أي مخاطر كهربائية بما في ذلك العواصف والدوارات القصيرة. هناك أيضا شهادات CE و FCC لضمان أفضل الموثوقية.

منتج Anker PowerDrive 2 هو منتج عالي الجودة ومتعدد الاستخدامات ، وهو الاختيار الأفضل لشاحن USB. لا يصبح الجو حارًا جدًا حتى لو قمت بتوصيل جهازين جائعين بالطاقة وقم بشحنهما في وقت واحد. التصميم بسيط وأنيق والمكونات الداخلية ذات درجة ممتازة. ينصح به بشده.

يسلط الضوء على المنتج:
2 ميناء مع 24W امدادات الطاقة
تقنيات PowerIQ و VoltageBoost
نظام السلامة Multiprotect
ما يصل إلى 2.4 أمبير لكل منفذ
تصميم مضغوط
ضوء LED

3. شاحن سيارة Aukey CC-T1 Quick Charge 3.0












بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بأجهزة Quick Charge ، فإن شاحن السيارة مثل Aukey CC-T1 يبدو كخيار ثابت. وهي معتمدة من Qualcomm لأحد منافذها لقبول أجهزة Quick Charge 3.0. يوفر المنفذ الآخر خرجًا قياسيًا بمقدار 2.4 أمبير. دعنا نرى الميزات الأخرى التي يوفرها شاحن سيارة USB هذا.
لا يبرز السطح الخارجي لهذا الشاحن بأي شكل من الأشكال ، إلا أن الوحدة صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام. داخل الجهاز حيث يحدث سحر الشحن عالية السرعة. قامت الشركة المصنعة بدمج بعض المكونات عالية الجودة مثل AiPower IC التي تتكيف مع خرج الطاقة لكل جهاز و Quick Charge 3.0 IC.

كما تم إضافة بعض المكونات المتقدمة مع أدوار السلامة. هناك مغوٍ عالي الأداء يعمل على إدارة درجات الحرارة حتى لا يزيد سخونة الشاحن. لقد حصلت على وحدة تحكم MCU للحفاظ على التحقق من تيار الإخراج وتوفير الحماية ضد خطر الدوائر القصيرة. ميزة أخرى مفيدة هي الدوائر المتقدمة للحماية ضد الطفرات.

هناك نوعان من المنافذ معبأة في هذا الشاحن ويمكن لكل منهما الشحن بشكل جيد مع الاختلاف الطفيف الذي يقبله الجهاز البرتقالي لأجهزة Quick Charge 3.0. يعمل المنفذ الأخضر مع تقنية AiPower للتكيف في Aukey لتوفير طاقة ثابتة بقوة 2.4 أمبير لكل جهاز يحتاج إلى شحن موثوق به. يكاد يكون من نافلة القول إن منفذ Quick Charge متوافق أيضًا مع جميع الأجهزة الأخرى التي تعمل عبر USB ولكنه سيحمّلها بسعر عادي.

بالنظر إلى الشحن القوي والتصميم الفعال ، يوصى بشدة باستخدام Aukey CC-T1 لأي ​​شخص يمتلك أجهزة ذكية متوافقة مع Quick Charge. جودة البناء جيدة إلى حد ما ، لا توجد اتصالات فضفاضة أو أشياء من هذا القبيل. الحجم الصغير يمكن أن يأخذك على حين غرة. الكل في الكل ، وهذا هو شاحن سيارة USB متين للحصول على المال.

يسلط الضوء على المنتج:

المنافذ المزدوجة التي يكون منها منفذ Quick Charge 3.0
AiPower منفذ الشحن التكيفي
التوافق العالمي
نظام السلامة EntireProtect
مخصص 2.4 أمبير الناتج

إرسال تعليق

0 تعليقات