expr:class='data:blog.pageType'>>

كبار المصممين يشاركون أسرارهم !!!


لا يتم تعريف الأناقة فقط بما ترتديه. إنها الطريقة التي تحمل بها نفسك ، كيف تتحدث ، ما تقرأه. علينا أن نغير أخلاقياتنا ونظامنا المالي وطريقتنا الكاملة لفهم العالم.


يجب أن يكون عالمًا يعيش فيه الناس بدلاً من أن يموتوا عالمًا مستدامًا ، لم أكن أرغب في أن أكون مصمم أزياء ، ولم أرغب في نصف حياتي المهنية. كنت أرغب دائمًا في القيام بأشياء أخرى. إن الموقف الذي تجلبه للملابس هو الذي يصنع الفرق. كل ما أقوم به هو مسألة قلب وجسد وروح.

العمر والحجم مجرد أرقام.

عندما كنت صغيرا ، كنت أعيش مثل امرأة عجوز ، وعندما كبرت ، كان علي أن أعيش مثل الشاب.
"مقتبس"

الثقة! إذا كان لديك ذلك ، يمكنك أن تجعل أي شيء يبدو جيدًا

ما زلت أقدر الفردية. الأناقة أكثر إثارة من الأزياء ، حقا. الموقف هو كل شيء. من السهل حقًا الحصول على الألوان بشكل صحيح. من الصعب حقًا الحصول على اللون الأسود - والمحايد - بشكل صحيح.


1. إكسسوارات شخصية :

لم أكن أفكر أبداً في أحلامي الجامحة بفكرة أنني سأصبح مصمم أزياء. لم أعد مهتمًا بالإحساس والابتكار ، ولكن مع كمال أسلوبي.

لقد تعاملت مع صدرية كما لو كانت مشدًا ، بحيث تصبح الطبقة الأولى في عملية وضع الملابس على الجسم. هناك حركة مستمرة بين الطبقات والكشف.


2.

لا يتم تحديد طباعة الزهور لأناقة الربيع فقط بما ترتديه. إنها الطريقة التي تحمل بها نفسك ، كيف تتحدث ، ما تقرأه.

أعتقد أنها فكرة قديمة الطراز أن الموضة يجب أن تكون حصرية لتكون عصرية. لم أعد مهتمًا بالإحساس والابتكار ، ولكن مع كمال أسلوبي.

أنت جيد فقط مثل مجموعتك الأخيرة ، وهو ضغط هائل. الأناقة ليست من حق أولئك الذين هربوا للتو من مرحلة المراهقة ، ولكن من أولئك الذين استولوا بالفعل على مستقبلهم.

الموقف هو كل شيء. لديك حياة أكثر إثارة للاهتمام إذا كنت ترتدي ملابس رائعة. أردت أن ألبس المرأة التي تعيش وتعمل ، وليس المرأة في اللوحة. فساتين بلدي بأسعار معقولة جدا ، بالنسبة للفساتين التي يتم قطعها على الجسم.

الموضة ليست شيئا موجودا في فساتين فقط. الموضة في السماء ، في الشارع ، الموضة لها علاقة بالأفكار ، الطريقة التي نعيش بها ، ما يحدث.


3. النظارة :

ضرورية هل اعتقدت دائمًا أن ما ترتديه تحته لا يقل أهمية عن ما ترتديه في الأعلى. الجمال مثالي في عيوبه ، لذلك عليك فقط أن تذهب مع العيوب.

علمتني الحرب أن ليس كل شيء فاتن. 


4. التعبير عن عواطفك :

يجب ألا نخلط بين الأناقة والخداع. يعتقد بعض الناس أن الرفاهية هي عكس الفقر. ليس. إنه عكس الابتذال. يجب أن يعمل التصميم والأناقة على جعلك تبدو جيدًا وتشعر بالراحة دون بذل الكثير من الجهد حتى تتمكن من متابعة الأشياء المهمة.

لا أحب أبدًا أن أعتقد أنني أصمم لشخص معين.المرأة تصمم للمرأة التي تريد أن تكونها، والمرأة التي كانت عليها ، وإلى حد ما - المرأة التي ما زلت قطعة صغيرة منها، و الرجل نفس ذللك.



يجب أن تتماشى الموضة مع الأفكار ، الطريقة التي نعيش بها ، ما الذي يحدث.
full-width

إرسال تعليق

0 تعليقات