expr:class='data:blog.pageType'>>

أفضل البرامج لتنظيف حاسوبك الشخصي _Top 3

  1.  Iolo System Mechanic


    استمتع بجهاز كمبيوتر أنظف وأسرع مع أفضل أداة للتحسين المجاني للكمبيوت                        
    يقوم Iolo System Mechanic  بإزالة الملفات غير المرغوب فيها والتطبيقات غير المرغوب فيها ، وكتل bloatware وإعدادات التشغيل التلقائي غير المرغوب فيها ، ويزيل ذاكرة الوصول العشوائي ومسح السجلات المختلفة ، وتاريخ المستعرضات وتخزينها.




    لا يقتصر الأمر على توفير موارد النظام الأساسية المجانية ، بل يزيل أيضًا آثار نشاط التصفح لحماية خصوصيتك.

    أبدء

    الإنترنت

    وحدة المعالجة المركزية

    الرسومات

    قيادة



           2. Piriform CCleaner



      • عداد السرعة

        أسرع الحاسوب                                      

        هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء؟ مع تقدمه في السن ، فإنه يجمع الملفات والإعدادات غير المستخدمة التي تأخذ مساحة على القرص الصلب مما يجعلها أبطأ وأبطأ. يقوم CCleaner بتنظيف هذه الملفات وجعلها أسرع على الفور.
      • درع

        تصفح أكثر أمانًا                                         

        يتتبع المعلنون والمواقع الإلكترونية سلوكك عبر الإنترنت مع ملفات تعريف الارتباط التي تبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم CCleaner بمسح محفوظات البحث في المستعرض الخاص بك وملفات تعريف الارتباط بحيث يبقى أي استعراض إنترنت تقوم به سراً وتبقى هويتك مجهولة الهوية.
      • الرسم البياني خطأ
        بمرور الوقت ، يمكن أن يصبح التسجيل مزعجًا مع وجود أخطاء وإعدادات معطلة تؤدي إلى حدوث أعطال. مسح نظافة براءة اختراع CCleaner يزيل هذه الفوضى لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا.
      • يتصل

        أسرع بدء التشغيل                                          

        تعمل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر. يساعدك CCleaner في الوصول إلى العمل ، أو اللعب بشكل أسرع عن طريق السماح لك  بتعطيل البرامج غير الضرورية.

              3. Ashampoo WinOptimizer 2018

        Ashampoo® WinOptimizer 2018
                             Ashampoo® WinOptimizer 2018

         : مستقرًا وقويًاWINDOWSتحسين النظام لجهاز               

        الرمز: علامةالتحقق من صحة اختصارات البرنامج
        الرمز: علامةقم بتشغيل مقاييس القرص الصلب
        الرمز: علامةإدارة وتخصيص قوائم السياق
        الرمز: علامةالسيطرة الكاملة على برامج وخدمات بدء التشغيل
        لقطة الشاشة: جديد WinOptimizer 2018



                              ينظف ويسرع ويحمي نظام ويندوز الخاص بك. يعتني البرنامج بمشاكل الصيانة التي تنشأ عن استخدام العادي.و الأدوات مثل الأقراص الثابتة التي تستخدم ميزة التحسين بنقرة واحدة ، وإصلاح الاختصارات غير الصالحة وحذف محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط لتوفير المساحة وحماية خصوصيتك. تساعد الوحدات المختلفة في تحليل أنظمة Windows وتخصيصها وتحسينها. إذا لزم الأمر ، يمكن أيضًا ضبط إعدادات القياس عن بعد لـ Windows للحد من جمع البيانات إلى الحد الأدنى. تعمل أدوات صيانة النظام على التخلص من الملفات غير المرغوب فيها وآثار تصفح الويب وأخطاء السجل. ميزات إضافية لإدارة الخدمة والعملية تقصير أوقات التمهيد وتحسين سرعات الاتصال بالإنترنت. كما يأتي البرنامج مع وحدتين لحماية خصوصيتك وميزة تحليل نظام قوية للحصول على تفاصيل شاملة حول تكوينك الثابت والبرمجيات. يمكن حذف البيانات الحساسة بشكل دائم أو تشفيرها بشكل آمن باستخدام الحماية بكلمة مرور. يأتي الإصدار 2018 مصحوبًا بصفحة نظرة عامة محسّنة مع نتائج تحليل النظام السريعة ومدقق الارتباطات الذي يكشف عن الاختصارات غير الصالحة وأداة مرجعية لمحرك الأقراص الثابتة. علاوة على ذلك ، تم تحديث جميع وحدات التنظيف للحصول على أفضل أداء وتوافق

        إرسال تعليق

        0 تعليقات