expr:class='data:blog.pageType'>>

أفضل 4 سماعات بلوتوث للشراء_للمكتب


 أحد الملحقات الهامة لأي رجل أعمال أو شخص دائم التنقل هو سماعة بلوتوث جيدة ، لذلك يمكنك إجراء مكالمات ، والاتصال بمؤتمرات Skype وغيرها. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرز والموديلات المتاحة اليوم ، لذلك من الصعب اختيار سماعة الرأس المناسبة لك. هل تحتاج إلى أفضل جودة صوت أو أكثر راحة؟ أدناه قمنا بتقريب أفضل سماعات البلوتوث في السوق ، وكنت على يقين من العثور على واحدة مناسبة تناسبك.

    

 1.شامل: بلنترونيكس فوياجر 5200:








مع معظم سماعات البلوتوث ، ستحصل على ميكروفونين أو ثلاثة ميكروفونات ، ولكن يرفع جهاز 5200 الرهان مع أربعة ميكروفونات لتقديم جودة اتصال لا مثيل لها. إلغاء تشويشها مع تقنية بلانترونكس الخاصة بتقنية WindSmart كتم الصوت في الخلفية. كما أن لديها تقنية أجهزة الاستشعار الذكية والتعرف على الصوت الذي يقوم بالرد تلقائيًا على (أو يتجاهل) المكالمات. فهو يدعم الأجهزة المتعددة عبر NFC أو البلوتوث ويمكنك إملاء الرسائل النصية ، على الرغم من أنها لن تقرأ النصوص الواردة إليك.



يتميز بتصميم مألوف في الأذن للطرازات السابقة من طراز Voyager ، ولكن طراز 5200 يحتوي على خطاف أذني أقصر قليلاً ، لذا استعد لتلائمه بشكل مختلف قليلاً عن Legend ، إذا كان هذا هو ما اعتدت عليه. (لاحظ أن سماعات الرأس ، مثل سماعات الرأس ، هي تقنية واحدة من المحتمل أن ترغب في تجربتها قبل الشراء حيث تناسب الأجهزة كل فرد بشكل مختلف.) تزعم بلنترونيكس ما يصل إلى سبع ساعات من وقت التحدث ، على الرغم من أنه عندما يتم اختبارها ، فإن جهاز 5200 يسلم أقرب إلى ستة - والتي لا تزال هي مواصفات محترمة.



إذا كان لديك طراز Voyager قائم ، فقد لا يستحق السعر الترقية ، ولكن إذا كنت جديدًا في السوق وتبحث عن سماعة بلوتوث بجودة اتصال واضحة بشكل ملحوظ ، فإن 5200 هو الفائز.



2.أفضل للميزانية:سماعة بلوتوثMpow Pro Truck Driver:













هذه السماعة بلوتوث Mpow تفعل شيئا واحدا وهو الفعل الصحيح: الدعوة. على الرغم من أنه لا يدعم الاستماع إلى الموسيقى ، إلا أنه يتيح إمكانية الاتصال الواضح تمامًا حتى في البيئات الصاخبة. يقوم الميكروفون الذي يعمل على إلغاء الضوضاء 4X بالتخلص من ضوضاء الخلفية كما أنه قابل للتعديل ، لذلك سوف يلتقط صوتك بدقة. يمكن استخدامه بسهولة مع ما يصل إلى جهازين Bluetooth في وقت واحد ويمكن للمتصلين التجول حتى 30 قدمًا قبل أن يبدأ الاتصال بالاندماج. تضمن البطارية 12 ساعة من وقت التحدث أو 200 ساعة من الاستعداد ، بالإضافة إلى أنها تتقاضى رسومًا أعلى عبر سلك microUSB خلال ساعتين فقط.

التصميم قديم إلى حد ما ، ولكنه مريح مع ذلك ، وخيار رائع لأولئك الذين لا يريدون تصميمًا داخل الأذن.


3.أفضل قيمة وأفضل ضمان: Plantronics Voyager Legend:











تصميم سماعات بلانترونكس فوياجر ليجند ، على الجانب الكبير ، ينزلق بشكل مريح فوق الأذن. توجد معظم أدوات التحكم خلف الأذن ، وتم بناء الوحدة بطريقة لا تتداخل مع ارتداء النظارات كما تفعل بعض النماذج الأخرى. تشتمل عناصر التحكم على مفتاح تحويل الروك ، زر تشغيل / إيقاف التشغيل ، وزر الاتصال.

هذه السماعة بأسعار معقولة وتتميز بتقنية أجهزة الاستشعار الذكية ، والتي يمكنها الرد على المكالمات تلقائيًا عندما تضع سماعة الرأس على أذنك أو تقوم بإخراج الصوت تلقائيًا عبر هاتفك عندما تضع سماعة الرأس في مكانها. كما يتميز Legend أيضًا بالتعرف على الصوت. على سبيل المثال ، لن يلزمك سوى نطق "الإجابة" أو "تجاهل" عند ورود مكالمة ، وستكون وسيلة الإيضاح المساعد الشخصي.

يتم دعم الصوت النقي تمامًا من خلال تقنية إلغاء الضوضاء. يعمل التخفيض الثلاثي الميكروفون الحاصل على براءة اختراع من ضجيج الخلفية والرياح حتى 80 ديسيبل. تدوم البطارية لمدة تصل إلى سبع ساعات من وقت التحدث ، وهو أمر مهم ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإن وقت إعادة الشحن الكامل هو 1.5 ساعة فقط. ولا داعي للقلق من أن تصبح سماعة الرأس مبللة ، نظرًا لأن جهاز P2i نانو مغلف بالمقاومة المتطورة للماء (وحتى مقاومته للعرق).




4.الشائعة: موتورولا Boom2 :











   










يُعد Boom2 + واحدًا من بين خيارات موتورولا العصرية المتميزة ، كما تُظهر ميزات البناء والمزايا. سماعة الأذن السليكونية لطيفة وناعمة ، لذا سيكون بإمكانك تركها في أذنك لفترات طويلة من الوقت ، وبوزن 0.02 باونداً فقط ، لن يؤثر عليك الوزن أيضاً. هذه المرونة مهمة أيضًا ، لأن بطارية ليثيوم-أيون القابلة لإعادة الشحن من USB يمكن أن تمنحك ما يصل إلى سبع ساعات من وقت التحدث على شحنة واحدة ، لذلك ستستخدمها كثيرًا بالتأكيد.

يدعم اتصال Bluetooth ما يصل إلى 300 قدم ، لذا حتى إذا تركت هاتفك عبر الغرفة وتجول في مكالمة ، فلن تفقد الاتصال. أخيرًا ، قامت شركة موتورولا بسحب حيلة إضافية لتوفر لك مزيدًا من الوضوح في المكالمة من خلال تضمين الميكروفونات المتعددة - واحدة لالتقاط صوتك بنفسك ، والأخرى لتسجيل الضوضاء في الخلفية وإخراجها باستخدام تقنية إلغاء الضوضاء المضمنة.

إرسال تعليق

0 تعليقات