expr:class='data:blog.pageType'>>

كيف تحمي نفسك من أشعة الشمس بشكل طبيعي وفعال؟





في الصيف ، ومن الجميل أن نرى أشعة الشمس الأولى على بشرتنا ونشعر بها. ومع ذلك ، مثل العديد من الأشخاص الذين كتبوا لي ، نعرف أنه ليس صديقًا دائمًا لأن التعرض المفرط قد يؤدي إلى حروق خطيرة وغير مريحة.
تتحدث وسائل الإعلام أكثر وأكثر عن سمية المواد المخبأة في منتجات الطاقة الشمسية التقليدية ، ولكن ماذا عن ذلك؟

كيف تحمي نفسك من الشمس بشكل طبيعي وفعال؟

فقط كن'ي' واضحًا'ة' على الفور. لا يوجد واقيا من الشمس ، حتى مع وجود مؤشر كبير ، سوف تحمي بشرتك من أضرار أشعة الشمس بعد وقت التعرض المحدد.
وبطبيعة الحال ، فإن فترة التعرض هذه شخصية للغاية ، وسوف تختلف بشكل كبير من شخص لآخر.
يجب أن يكون معروفًا أيضًا أنه ليس حقيقة تطبيق الكريمة عدة مرات طوال اليوم والتي ستسمح بتوسيع وقت التعرض لها.
اعتدنا على استخدام مصطلح "ملء الشاشة" ، ولكنك ستلاحظ أن هذا المصطلح قد تم استبداله الآن بـ "الحماية العالية" نظرًا لأن الحماية الكاملة غير ممكنة ...
نعم ، تقرأ بشكل صحيح ، ليس من الممكن حماية نفسك تمامًا من الآثار الضارة للشمس. لكن ماذا أفعل؟ العيش في كهف سوف تخبرني؟لكن نوحون ، عليك فقط العودة إلى المنطق السليم مرة أخرى. سوف أعود إليها لاحقاً في المقال.

لماذا منتجات الطاقة الشمسية التقليدية ضارة؟

a19580675a322350b68b0904eeba6d56
تحتوي واقيات الشمس التقليدية على فلاتر كيميائية للأشعة فوق البنفسجية ونجد أيضًا مواد من المحتمل أن تزعج نظامنا الهرموني.

ما هي المواد الكيميائية الضارة في مستحضرات التجميل التقليدية؟

هذه هي اختلالات الغدد الصماء التي توجد تحت هذه الأسماء على ملصق من واقيات الشمس الخاصة بك.
  • أوكسي بنزون ​​(Benzophenone-3)
  • Octinoxate (Octylmethoxycinnamate)
  • homosalate
  • 3-بنزيلدين كافور
  • 4-ميثيل بنزيلدين كافور
  • 4،4-dihydroxybenzophenone
  • بينزفينون 1
  • بينزفينون 2
  • Octyl Methoxycinnamate
  • إيثيل هكسيل ميثوكسي لينات (OMC)
  • Octocrylene
لكن هذا ليس كل شيء!
يجب أيضًا مراعاة التأثير البيئي لهذه المنتجات! التلوث البحري وتدمير الشعاب المرجانية التي تسببها مرشحات الأشعة فوق البنفسجية الكيميائية التي سبق أن خضعت للعديد من الدراسات.
Résultat de recherche d'images pour "se protéger du soleil hd wallpaper"
كما تحتوي هذه المنتجات الشمسية التقليدية على كمية من العناصر الكيميائية المسببة للتلوث ، والتي تعتمد على السيليكون أو الزيوت المعدنية (وبالتالي الزيوت) التي تشكل مشكلة خطيرة للحيوانات البحرية والبشر والبيئة.
بشكل عام ، يمكن لصناعة مستحضرات التجميل فقط استخدام مرشحات UV محددة: تلك المصرح بها في التنظيم الأوروبي لمستحضرات التجميل. ولكن في هذه القائمة ، نجد بعض المرشحات للأشعة فوق البنفسجية من توليفات مسببة للمشاكل وكذلك سلسلة كاملة من المكونات المثيرة للجدل الأخرى. وفقا لريتا شتاين ، فإن العلامات التجارية التقليدية هي التي تستخدم فلاتر المعادن في شكل جسيمات متناهية الصغر.
شخصيا، أجد أنه استمر بما فيه الكفاية، وأتذكر ... كأسرة واحدة شاهدنا جزر البليار، في أوائل 80s كان لا يزال  مراقبة قاع البحر الرائع مع الشعاب المرجانية الخ الآن كل شيء ميت تقريبا ...
في ذلك الوقت ، أصابني كثيراً ، وأعتقد أنه من واجبنا أن نكون على علم وأن نتوقف عن إيذاء أنفسنا والكرة الأرضية التي ترحب بنا.

ومنتجات الشمس الطبيعية / العضوية؟


Résultat de recherche d'images pour "se protéger du soleil hd wallpaper"

يمكننا أن نقرأ بانتظام في الصحافة التقليدية أن منتجات الطاقة الشمسية العضوية لا تحافظ على وعودها .. هل هذا صحيح؟
لا يسمح بالمواصفات المختلفة لمستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية لمرشحات الأشعة فوق البنفسجية الكيميائية ، لذلك هناك مرشحات معدنية في الأساس.
ثاني أكسيد التيتانيوم أو أكسيد الزنك هي مرشحات المعدنية الطبيعية. فهي تعكس أشعة الشمس كمرآة.
يتصرفون على الفور بعد التطبيق.
من المهم أن نسأل ما إذا كان تأسيس الواقي الشمسي بأكمله على منتجات الطاقة الشمسية وحدها هو بالفعل المقاربة الصحيحة؟
يجب أن نتذكر أن الحماية من أشعة الشمس هي أداة واحدة من بين أدوات أخرى للحماية من الشمس ، بدلاً من نوع من "تصريح لتسمير" يسمح لك بتعريض نفسك أو كشف أحبائك طوال اليوم للإفراط في الإشعاع.

كيف تحمي نفسك بشكل طبيعي وفعال من الشمس؟

قبل البدء في هذا الموضوع ، أود أن أطلب منكم إعادة النظر في منتجات واقية من الشمس على حقيقتهم. واحدة من عدة طرق لحماية نفسك من الشمس! ليس من حق التعرض المفرط تحت أشعة الشمس الحارقة.
وإذا وضعنا القليل من الحس السليم في كل هذا؟
مرة أخرى ، هذه الممارسات الجيدة منطقية لدرجة أننا نسيناها قليلاً. عن طريق بيع لنا "شاشة كاملة" لدينا شعور بأن لا شيء يمكن أن يوقفنا في مواجهة الاعتداءات من أشعة الشمس.
لذلك هو جيد للنظر منتجات الطاقة الشمسية كما  SUPPLEMENTS بسيطة والتوصيات المنطقية التي يعلم الجميع ولكن لا يضع كثيرا من الناحية العملية.

تعليمات لسمرة طبيعية:

cac96aebcda623e0023e7a600c0e34a5
  • قم'ي' بالحد من التعرض بين الساعة 11:00 - 16h ، خلال هذه الفتحة ، ابحث عن الظل أو قم بإنشاء مسافات من الظل.
  • اعتماد كل واقي الشمس ، قبعة واسعة ، النظارات الشمسية ، مظلة ، الخ.

  • عندما يكون الإشعاع شديدًا ، قم'ي' بارتداء الملابس التي هي بالفعل وسيلة لحماية الصور ، سواء على أساس يومي أو على الشاطئ.

  • لا تعرض الأطفال الرضع والأطفال الصغار مباشرةً للشمس ، حيث أن جلدهم حساس بشكل خاص ومستضعف. احم جلدهم ، حتى في الظل ، ولعب بطاقة الأمان معالملابس المضادة للأشعة فوق البنفسجية أو الخيام.

  • استخدم'ي' بشرتك تدريجيًا في الشمس ، هذا الصيف، يمكن أن يكون له تأثير وقائي مفيد ويسمح للخلية الصباغية للبشرة بتطوير حمايتها الطبيعية (photoprotection / tanning)
  • تعزيز دفاعاتك الطبيعية من خلال الترويج لنظام غذائي غني بمضادات الأكسدة(فيتامين E وفيتامين C) والكاروتينات (الموجودة في الفواكه والخضراوات البرتقالية الحمراء) التي تحمي من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.
  • في العرض ، قم بتطبيق SPF 30 إلى 50 Sunblock العضوي (مع ثاني أكسيد التيتانيوم الذي يبيض الجلد لفترة قصيرة)
  • تطبيق زيت Karanja لحماية بشرتك من أشعة الشمس. هذه الشجرة التي تنمو في الهند تنتج ثمار تحتوي على نواة تستخدم كثيرا في طب الايورفيدا. وقد أظهرت الدراسات التي أجرتها مختبرات مختلفة خصائص حماية الصور من هذا الزيت. سأتحدث عن ذلك في مقال أكثر تفصيلا.

                                                                                         خلاصة:

    رعاية بشرتك الطبيعي تحت الشمس هو مزيج من الحس السليم وتطبيق  المنتجات الطبيعية التي لا لا تضر النظام الهرموني لدينا، ولا أطفالنا، ولا على البيئة.
    لذلك من الممكن جدا وهو سهل! في شهر غشت، ستكونون قادرين  على تجربة كل هذه النصائح بمزيد من التفصيل. سوف آتي إلى هنا لمشاركة انطباعاتي.
    إعتني بنفسك!

    وإذا كنت أيضا تريد أن تعتني بشرتك بمنتجات تحبك ، لا أن تؤذي كوكبنا الجميل ، قم بمشاركة هذه المعلومات من حولك.
    حتى نكون أكثر وأكثر للحصول على هذه المعلومات في حوزتنا! تشاركه! شكرا لك.

إرسال تعليق

0 تعليقات