expr:class='data:blog.pageType'>>

دليلك اليومي للأزياء




دليلك اليومي للأزياء


Your Daily Guide to Fashion

    

 الأناقة ليست محددة فقط بما ترتديه. انها الطريقة التي تحمل بها نفسك ، كيف تتكلم ، ما تقرأه. يجب علينا تغيير أخلاقياتنا ونظامنا المالي وطريقتنا في فهم العالم.






يجب أن يكون عالماً يعيش فيه الناس بدلاً من أن يموتوا بعالم مستدام. لم أرغب في أن أكون مصمم أزياء ، ولم أكن أحب ذلك في نصف حياتي العملية. كنت دائما أريد أن أفعل أشياء أخرى. إنه السلوك الذي تجلبه إلى الملابس التي تحدث الفرق. كل ما أقوم به هو مسألة القلب والجسد والروح. 



العمر والحجم هما فقط أرقام. 



عندما كنت صغيرا ، كنت أعيش مثل رجل عجوز ، وعندما كبرت ، كان علي أن أعيش مثل شاب

الثقة! إذا كان لديك ، يمكنك جعل أي شيء يبدو جيدا

ما زلت أقدر الفردية. النمط هو أكثر إثارة للاهتمام من الموضة ، حقا. الموقف هو كل شيء. من السهل حقا الحصول على الألوان بشكل صحيح. من الصعب حقاً أن نحصل على الأسود والمحايدة. 



1. الملحقات مع الشخصية




لم أكن أبداً في أحلامى العريضة فكرة عن أن أكون مصمم أزياء. لم أعد مهتم بالإحساس والابتكار ، ولكن مع كمال أسلوبي. 



لقد عالجت الأمور كما لو أنها مشد ، بحيث تصبح الطبقة الأولى في عملية وضع الملابس على الجسم. هناك حركة مستمرة بين طبقات وكشف. 




2.




لا يتم تحديد " طباعة الأزهار" لأناقة الربيع إلا من خلال ما ترتديه. انها الطريقة التي تحمل بها نفسك ، كيف تتكلم ، ما تقرأه.



أعتقد أنها فكرة قديمة الطراز أن الأزياء يجب أن تكون حصرية لتكون عصرية. لم أعد مهتما بالإحساس والابتكار ، ولكن مع كمال أسلوبي. 



أنت فقط جيد مثل مجموعتك الأخيرة ، وهو ضغط هائل. الأناقة ليست من صلاحيات أولئك الذين هربوا للتو من مرحلة المراهقة ، ولكن أولئك الذين استولوا بالفعل على مستقبلهم. 



الموقف هو كل شيء. لديك حياة أكثر إثارة للاهتمام إذا كنت ترتدي ملابس مثيرة للإعجاب. أردت أن ألبس الرجل الذي يعيش ويعمل ، وليس الرجل في اللوحة. ثياب بلدي هي بأسعار معقولة جدا ، للملابس التي قطعت على الجسم. 






الموضة ليست شيئا موجودا في الملابس فقط. الموضة في السماء ، في الشارع ، والأزياء لها علاقة بالأفكار ، والطريقة التي نعيش بها ، وما يحدث.


3. نظارات يجب أن يكون




لدي اعتقادي دائما ما كنت ترتديه في الأسفل كان مهما ما ترتديه في القمة. الجمال هو الكمال في عيوبنا ، لذلك عليك فقط أن تذهب مع العيوب. 



علمتني الحرب أنه ليس كل شيء براقة. لم أكن أريد أن أكون مصمم أزياء ، ولم أكن أحب ذلك في نصف حياتي المهنية. كنت دائما أريد أن أفعل أشياء أخرى. 



عندما كنت صغيرا ، كنت أعيش مثل رجل عجوز ، وعندما كبرت ، كان علي أن أعيش مثل شاب. 




4. التعبير عن مشاعرك




يجب ألا نخلط أبدا بين الأناقة والتخفي. بعض الناس يعتقدون أن الفخامة هي عكس الفقر. ليس. إنه عكس الابتذال.يجب أن يعمل التصميم والأسلوب نحو جعلك تبدو جيدًا وتشعر بالراحة دون بذل الكثير من الجهد حتى تتمكن من متابعة الأمور المهمة.



أنا متواطئ لمساعدة النساء_الرجال على الحصول على ما يريدون. أنا لا أحب أن أعتقد أن أقوم بتصميم لشخص معين. أنا أصمم للرجل الذي أردت أن أكون ، الرجل الذي اعتدت أن أكون ، و- إلى حد ما - الرجل االذي ما زلت جزءًا صغيرًا منه.



                                                      الموضة لها علاقة بالأفكار ، والطريقة التي نعيش بها ، ما يحدث.
full-width

إرسال تعليق

0 تعليقات